برنامج تصميم وتطوير مواقع و صفحات الإنترنت للأندرويد 2022

اذا كنت تبحث عن الاحتراف وتعلم تصميم وتطوير مواقع الويب نقدم لك اليوم تطبيق من افضل واقوى تطبيقات الأندرويد حيث يمكنك تصميم وتعديل صفحات الانترنت بكل سهولة بواسطة الهاتف المحمول android.

برنامج تصميم وتعديل صفحات الويب

جميعنا يرغب في تصميم موقع ويب. او تعلم لغة من لغات برمجة المواقع الالكترونية. اصبح كل هذا سهلا وايضا يمكنك بناء و إنشاء و تعلم الكثير من لغات البرمجة باستخدام الهاتف الذكي . 
اليك تطبيق من افضل تطبيقات الاندرويد  يعمل  على بيئة برمجية تناسبك وهي بيئة نظام هاتفك الذكي اندرويد . من اكثر الأدوات تساعدك في انشاء كثيرا من المواقع الإلكترونية , انه تطبيق ويب ماستر . 
هذا البرنامج لاجهزة الاندرويد يحتوي على أدوات  متعددة شبيهة بتلك البرامج التي نستخدمها لتطوير و تصميم  مواقع الويب بواسطة الهاتف الذكي اندرويد . تطوير و تصميم صفحات  الويب بواسطة الجوال android ليس بالصعوبة التي نتخيلها . 
يمكنك تشغيل هاتفك الذكي android و تقوم بتعلم جميع ما تريد تعلمه من لغات البرمجة. و كتابة و تصميم  مواقع الكترونية تستخدم جافا سكريبت javascrip او html او css . دون الحاجة الى كمبيوتر مكتبي فقط باستخدام هاتفك الذكي أندرويد  android . 
ماهو أفضل تطبيق أندرويد android لتصميم موقع web الكتروني ?
 يمكنك استخدام هاتف أندرويد في  ﻛﺘﺎﺑﺔ  الكود البرمجي بسهولة  بشكل عام لكل مستخدم اندرويد . اليوم اقدم تمتع بـ تطبيق مميز  للعمل  إحدى اللغات  الرمجية و البرمجيات الخاصة بـ تصميمات  و كتابة اكواد web ،  برنامج  web master.     
كما يمكنك تعديل صفحات هوتسبوت في ميكروتك بسهولة .

برنامج Web master ويب ماستر للاندرويد

الصيغ التي يدعمها البرنامج

  •  ملفات النصوص txt.
  • ملفات Html.
  • ملفات جافا سكريبت js.
  • ملفات الهيكل والستايل Css.
وغيرها من الصيغ
برنامج تصميم وتعديل html وجميع صفحات الويب
برنامج تصميم وتطوير مواقع و صفحات  الإنترنت للأندرويد 2022 

البرنامج يحوي الكثير من الادوات منها 

  • البحث عن الكود وايضا استبدالها
  • عرض حي للصفحة المعدلة
  • اكواد محفوظة في البرنامج (تعليمية)
تابع الفيديو للتعرف اكثر عن برنامج
web Master Pro 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق