افضل أدوات تحسين سيو SEO لتحسين ظهور موقعك 2022

 أكثر أدوات تحسين الأداء (SEO) فعالية في عام 2022

إن الطريق إلى النجاح في كل شيء تقريبا يتطلب إستخدام الأدوات الصحيحة من إصلاح شاشة آي فون إلى تطوير البرامج. وهذه العبارة لا يمكن أن تكون أكثر صدقا في عالم SEO.

افضل أدوات تحسين سيو   SEO لتحسين ظهور موقعك 2022

إن كل حملة تنفذ بكفاءة في إطار برنامج تبادل المعلومات بين المشاركين لابد وأن تبدأ بأفضل الأدوات الأدوات التي تسمح بمعلومات اكتشاف قيمة من خلال بحث الكلمات الرئيسية، وتقنيات بناء الروابط، والتحليل التنافسي، والتقارير المتعمقة.

تتغير خوارزميات محركات البحث باستمرار، مما يخلق بيئة دائمة التحول لمنشآت التخزين الصغيرة والمتوسطة أثناء محاولتها تحسين التصنيف العضوي وسلطة الموقع. لذا كلما كانت الأدوات أفضل، كلما كانت النتائج أكثر فعالية.

ويمكنك تحسين ظهور موقعك في محركات البحث. من خلال العديد من الدورات والمقالات المتاحة على النت 

معظم الأدوات التي سأقوم بإبرازها هنا هي الأدوات التي أستخدمتها لأداء SEO، ولكن هناك بعض الأدوات التي لم أقدمها. لقد استطلعت آراء محترفي SEO من جميع أنحاء الصناعة للحصول على نظرة على ما يستخدمونه أيضا وحتى أنهم قدموا مراجعات.


تعد القائمة التالية من الأدوات ضرورية لتحسين أي موقع على الويب، بدءا من الجوانب الفنية مثل 404 خطأ ودرجة جودة المواقع الأخرى المرتبطة بك بالكلمات الأساسية المرتبطة بالموضوع أثناء إنشاء المحتوى.

اليك قائمة بافضل ادوات  SEO سيو 

Google Search Console
Google Analytics/Tag Manager
Google My Business
Google Keyword Planner
Google Data Studio
Chrome Developer Tools
Google Structured Data Testing Tool
Google Page Speed Insights
Google Suggested Keywords



SemRush

لدى SemRush إستخدامات متعددة، لكن دوره الأساسي ل LSEO هو العثور على الكلمات الأساسية وعبارات الكلمات الأساسية. تحتوي قاعدة البيانات على أكثر من 20 مليار كلمة أساسية وعبارة كلمة أساسية متوفرة، مما يمكن أن يساعد في تعيين نتائج البحث بعيدا عن المسابقة. إنها أكبر قاعدة بيانات من نوعها.


تعرض الأداة وحدة تخزين شهرية لعبارة كلمة أساسية/كلمة أساسية؛ د د (مدى صعوبة ترتيب)؛ CPC (متوسط التكلفة لكل نقرة لاستخدام PPC)؛ كوم. (الكثافة التنافسية)؛ النتائج (عدد مواقع الويب التي تحتل مرتبة بالنسبة لها)؛ الإتجاه (أتجاهات الكلمات الرئيسية على مدى ال 12 شهرا الماضية)؛ و SERP (لقطة لصفحة نتائج الكلمات الأساسية).


يمكن ل SemRush أيضا مساعدتك على اكتشاف المشكلات الفنية من خلال ميزة التدقيق الخاصة به، ومراقبة ترتيب موقع الويب الخاص بك، وتوفير نظرة متعمقة على ما يقوم به المتنافسون. قال كوري خايلو، المشرف على SEO في أفضل سعر للتغذية: لدينا النسخة المدفوعة وأنا سعيد لأننا نستطيع القيام بتدقيقات شهرية أو أسبوعية للموقع للتأكد من أننا لم نفوت أي أخطاء وأن نكون واعين للتحذيرات للقبض عليها قبل أن تتحول إلى أخطاء! إنه أحد الأشياء المفضلة لدي للقيام به لأنه نوعا ما مثل قائمة إختيار وتشعر بشعور عظيم عند القيام بكل شيء.


لدى "سيم راش" العديد من الميزات الرائعة الجديدة للتحقق منها أيضا، مثل أداة اقتراح الموضوعات، ومساعد الكتابة (الذي أستخدمته لكتابة هذه المقالة)، وميزة سحر الكلمات الأساسية.

Screaming Frog

Screaming Frog هو أداة العنكبوت الخاصة بي. هذا هو عملي عند فتح حساب SEO وأيضا لإجراء فحوصات صحية دورية. يمكنك تعيين وكيل المستخدم للزحف كجوجل وإلقاء نظرة على ما ستواجهه Google عندما يزحفون موقعك. إنها تتيح لك إمكانية تحديد مكان الأخطاء والبروتوكولات المختلطة بسهولة، حيث تحتاج صفحاتك إلى تحسين. كما أنها ليست مكلفة لأنك ستدفع فقط رسما سنويا.


جيف روميرو، المحارب القديم في 12 عاما ومؤسس Octiv Digital يستخدم "Screaming Frog" وقال: "تسعى هذه الأداة إلى محاكاة كيف يزحف موقع ويب من قبل Google، حيث يقدم تقارير عن جميع عوامل SEO التقنية مثل العناوين، والعناوين، وشراك الزحف، ورموز إستجابة الخادم وغير ذلك. وهو مجاني لما يصل إلى 500 عنوان URL (الذي يغطي معظم مواقع الشركات الصغيرة) وهناك خيار مدفوع الأجر لمواقع التجارة الإلكترونية الأكبر حجما.



HARO

وقد كان هارو مغيرة لقواعد اللعبة بالنسبة لي ولسيو. إنه أحد أفضل الأدوات للتسجيل به وهو مجاني تماما. تحصل على عروض ترسل لك ثلاث مرات في اليوم. هذه العروض من مواقع أخرى تبحث عنك لتساهم في محتواها. عليك فقط أن تتأكد من أن لديك فريق العمل المناسب لتصفية الاستفسارات والاستجابة إذا كان أحدهم يناسبك أو مكان عميلك.

إنه مجاني، لذا سجل!


اداة Moz لفحص الموقع وتحسين السيو seo

MOZ

Moz هي أداة برنامج SEO التي تسمح لك بالقيام بأشياء متنوعة، وأيضا مزايا أحمال التعليم على كل شيء داخل فضاء التسويق الرقمي.


توفر Moz أربعة منتجات مختلفة: Moz Pro، الذي يهدف إلى تعزيز إمكانية الرؤية على الإنترنت؛ Moz Local، الذي يهدف إلى زيادة إمكانية الرؤية على الإنترنت لعمليات البحث المحلية واتساق الاستشهاد؛ محتوى Moz، الذي يهدف إلى زيادة إستراتيجية المحتوى؛ وأخيرا، "FollowEronk"، التي هي طريقة لتحسين حضورك في الوسائط الاجتماعية.


يمكن لأي شخص تقريبا إستخدام MOZ - وهو مخصص للمبتدئين والخبراء في SEO. تستخدم ألينا كريفوبالوفا، مديرة التسويق في Flippingbook، موز، وتقول هذا عن الأداة، "موز تساعد على زيادة حركة المرور والترتيب وإمكانية الرؤية عبر نتائج محرك البحث وساعدتني على نقل نتائج Flippingbook العضوية إلى المستوى التالي."


Yoast best seo tools
Yoast best seo tools

Yoast

تعد تقنية Yoast ذات شقين - فهي توفر أداة WordPress مدهشة تنصح بها LSEO الجميع على منصة WordPress، كما أنها مزودة بأداة تدقيق/مراجعة تلقي نظرة عميقة على المواقع. من السهل جدا إنشاء مخطط موقع والحفاظ عليه وتحرير ملف الروبوتات.txt باستخدام Yoast.


باستخدام Yoast، لديك مجموعة متنوعة من الخيارات لمراجعة موقع SEO على الويب يمكنك الاختيار من بينها. تتغير هذه الخيارات من حيث السعر ومستوى الأداء الذي تحتاجه في الإشعال. إن أرخص خيار هو 699 دولار أميركي لبرنامج Silver SEO Review؛ من خلال هذه المراجعة، ستتوفر لديك رؤى حول كيفية تحسين SEO؛ تحسين المحتوى؛ تحسين الكود؛ وتحسين سرعة الموقع.


وإلى جانب الخيار الأرخص، فإن أغلى مجموعة هي "Diamond SEO Review". من خلال مراجعة Diamond SEO، تحصل على مراجعة البلاتين، وتدرج ثلاثة كتب Yoast SEO. تغطي جميع مراجعات الموقع ستة أسابيع من الدعم.

اداة Gmatrix لقياس سرعة الموقع

GTmetrix

إن GTmetrix أداة رائعة تستخدم لتحليل سرعة الصفحة خارج Google Page Speed Insights و Lighthouse. سيفهم مطورو الويب هذه الأداة وسيكونون قادرين على إستخدامها بشكل أفضل بقليل من SEOs.


يسجل GTmetrix سرعة موقعك، ولكنه على وجه الخصوص، يقوم بعمل جيد للغاية من حيث مراجعة كل عنصر تقريبا في موقعك. إذا كنت تبحث عن مشاهدة مقاطع فيديو حول كيفية تحميل الموقع الخاص بك، وكيف تقوم الحيوية الأساسية للشبكة، ولترى كيف يتم تحميل كل عنصر على موقعك والتوقيت، فإن هذه الأداة سوف تظهر لك كل ذلك.


هذه بالتأكيد أداة سرعة الصفحة المفضلة لدي.

افضل واقوى اداة سيو لعام 2022 ahref

Ahrefs

"Ahrefs" هو أداة "افعلوا كل شيء" SEO. أحد أفضل مزاياه هو جزء الارتباط الخلفي من الأداة. يمكنها مساعدتك في العثور على الارتباطات المعطلة لإصلاحها، واكتشاف الإشارات غير المرتبطة، والقيام فقط بتدقيق مجموعة الارتباطات الخلفية لديك.


لكنه يفعل أكثر من ذلك بكثير. كما يمكن أن يقوم Ahrefs بتعقب الكلمات الأساسية وإنشاء أفكار كلمات أساسية جديدة ومراجعة موقع ويب وغير ذلك الكثير. إنه منافس مباشر ل "سيم راش"، لكن كلاهما لا يزال لديه مميزاته الخاصة، وهذا هو السبب في أن لدينا هنا في LSEO اشتراك لكليهما.


يستخدم جيمس كلاهما "أهرس" ليؤدي "سو" على منزل ذكي لمدة ساعة، وقد قال عنها: "في عام 2020، كانت إحدى أكثر الأدوات المفيدة التي أستخدمها هي "أهرس". يسمح لي Ahrefs بالتحقق من الوصلات الخلفية والمرور إلى موقعي الخاص، ولكن أيضا سوف يوفر لي بيانات تحليلية على مواقع المنافسين وتزودني ببيانات Google Keyword لهم. أستخدم الأهرامات بشكل يومي لتخطيط الكلمات المفتاحية في المنشورات واتخاذ القرارات بشأن ما يهتم به باحثو المحتوى. إنها أداة مليئة بالميزات التي توفر معلومات قيمة لتحسين حضور البحث في تنسيق سهل الاستخدام.


كما أضافت شاان باتل، مؤسسة ومدير تنفيذي لشركة PREP Expert: إننا كثيرا ما نستخدم برنامج AHREFS كجزء من عمليات التسويق وتحليل SEO. أفضل شيء لاستخدام Ahrefs له هو الكلمة الأساسية وتعقب المجال. نستخدم هذه البيانات في إستراتيجيتنا للارتباط الخلفي، حيث يمكننا الحصول على فكرة عن عدد المجالات الجديدة التي تربط بموقعنا. كما نستخدمها لمعرفة الكلمات الرئيسية التي يمكنها المساعدة على تحقيق قدر أكبر من التدفق.

Merkle’s Schema اداة لانشاء بيانات منسقة


Merkle’s Schema Markup Generator

أتحدث عن أدوات في هذه المقالة ستساعدك على إختبار ما إذا تم إعداد بياناتك المنظمة بشكل صحيح أو إعدادها على الإطلاق. ماذا تفعل إذا لم يكن كذلك؟ أحب إستخدام أداة Merkle's Schema Markup Generator. إنها سهلة الاستخدام للغاية، كما أنها تحتوي على العديد من أنواع البيانات المنظمة للاختيار من بينها، على طول الطريق من الشركات المحلية إلى البيانات المهيكلة الإرشادية أو الأسئلة الشائعة.

مدير المواقع على محرك بحث bing

Bing Webmaster Tools & Bing Places

بما أن غوغل لها شعبية كبيرة، فإنني أعتقد أن الخبراء في مجال البحث ينسون بينغ ومحركات البحث الأخرى. بينغ لديه بعض من نفس أنواع المنتجات مثل غوغل في Bing Webmaster Tools و Bing Places. على الرغم من أن غالبية المستخدمين يستخدمون Google، فلا يزال هناك مستخدمين سيستخدمون Bing، لذا لم لا تقوم بإنشاء ملف تعريف Bing WebMaster Tools ومراقبة البيانات وإرسال خريطة الموقع الخاصة بك وتقديم عناوين URL ليتم فهرستها.


وبالمثل، إذا كنت محليا، أستفد من نتائج Bing المحلية وقم بإنشاء أو المطالبة بقائمة Bing Places الخاصة بك. عندما يبحث شخص ما عن بحث "قريب مني" في Bing، من الأفضل أن تظهر. حتى لو كان حجم البحث محدودا في Bing، اذهب وأحضر المزيد من الزوار!

اداة استخراج افكار وكلمات مفتاحية AnswerThePublic

AnswerThePublic

الاتصال بكل الأجهزة التي تعمل على خدمة SeoS والموزعين. هذه أداة أستثنائية للبحث والعثور على الأسئلة الرئيسية التي يطبعها المستخدمون في محركات البحث. هذه هي الموضوعات التي يجب عليك التركيز على محتوياتك والإجابة على هذه الأسئلة الهامة للمستخدمين. إنها إحدى أفضل الطرق لكسب زحام جديد في موقعك إذا ضربت الموضوع الصحيح وحصلت على شيء لتلزقه.


يشغل أنتوني بيانكو محطة السفر، وهي موقع محتوى يتمحور حول السفر. وباستخدام "جواب الجمهور"، ساعد على نمو حركة المرور إلى أكثر من 12،000 زائر شهريا. أعتقد أن هذا مثال جيد على إستخدام إمكانيات هذه الأداة.


اداة Ubersuggest من افضل ادوات تحسين محركات البحث

Ubersuggest

أوبيرسيكي هو نيل باتل في "سيمزراش". لقد تم تحديثه و تجديده مؤخرا ويمكنك على الفور رؤية أوجه التشابه. الفرق هو أن Ubersuggest أداة مجانية. إنها طريقة رائعة لمعرفة ترتيب مجالك، ولكن أيضا لإنتاج أفكار جديدة للكلمات الأساسية. حتى انه يستطيع ان يحفر لكم بعض الروابط الخلفية. إذا كنت تبحث عن طريقة فعالة من حيث التكلفة للقيام بأبحاث الكلمات الأساسية، يجب أن يكون Ubersuggest هو الطريق الذي ستسلكه.


قال لنا رونالد داسوزا، وهو محترف في برنامج Angel Jackets: "Ubersuggest هو أحد أفضل أدوات برنامج SEO، فهو يحتوي على كل شيء بما في ذلك إرتباطات المنافسين بالأبحاث، وأفكار المحتوى، وبيانات الكلمات الرئيسية، ومحلل حركة المرور، ومراجعة المواقع، والعديد من الميزات الأخرى مجانا".


Fatrank

يعتبر Fatrank امتدادا رائعا لمستعرض Google Chrome من شركة Fatjoe. عندما تكون في موقع، يمكنك تحميل الملحق Fatrank وكتابة كلمة أساسية فيه. سيخبرك بعد ذلك بمكان ترتيب هذا الموقع لهذه الكلمة الأساسية وما هي مرتبة الصفحة المقترنة بها. هذا يأخذ البحث اليدوي خارج المعادلة.


قالت تونيا دافيس من ثيرد لاب هذا عن فاترب، هذا هو ملحق بسيط يمكنك تثبيته ل كروم. هذه الأداة تتعلق فقط بالراحة. فمن السهل جدا ان نرى بسرعة اين يأتي موقع مختلف الكلمات الرئيسية.

MarketMuse best seo tools
MarketMuse best seo tools

MarketMuse

يقال أن MarketMuse هو أحد أفضل أدوات تسويق المحتويات المتوفرة. إنه يساعدك في كل شيء بداية من أبحاث المحتوى والإستراتيجية إلى الإبداع والتحسين. إذا كنت تسعى للتوسع من خلال تسويق المحتوى، عندها يجب أن تنظر إلى السوق.


ماديسون سميث هي أخصائية في تسويق المحتوى والبيع في أفضل شركة. إنها تستخدم "سورموس" وقد كان ذلك تغييرا حقيقيا في اللعبة بالنسبة لها. "لقد ناضلت في الساعات الماضية أثناء التنقيب عن البيانات باستخدام الكلمات الرئيسية عن الأهريفات أو سبايفو لصياغة المحتوى الخاص بي. قامت MarketMuse بتبسيط هذه العملية. فهو يحلل جميع فرص الكلمات الأساسية المتاحة لك ويعطيك اقتراحات حول المحتوى يمكن التنبؤ بأنها شائعة. بل إن مجلة MarketMuse قادرة على إنشاء حدود خارجية للمحتوى، مثل نشر المدونات على شبكة الإنترنت حتى يتسنى لك حقا تعظيم كل نقطة تحاول الوصول إليها.

mangool seo
Mangools

Mangools هي أداة فعالة من حيث التكلفة تأتي مع مجموعة أدوات قوية قائمة على السحابة. وتتضمن هذه الأدوات KWFinder و SerpcHecker و SerpwAtcher و LinkMiner و SiteProfiler. فكر سيو قادة مثل براين دين حتى يوافق على أدوات مثل kwfInder.


تأكد مما إذا كنت في السوق للحصول على أداة SEO متعددة الإمكانات أرخص.


Zapier

Zapier هو سير عمل يتصل بأكثر من 1500 تطبيق ويب. إنه حل سهل لجميع تطبيقاتك المختلفة للعمل معا. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم Slack و Google Calendar، يمكن ل Zapier أن يجعلهم يعملون معا. هذا مجرد مثال واحد من أصل ألف. في عالم الأعمال، يمكن أن تساعدك على البقاء منظما وجعل حياتك أسهل بكثير، خاصة إذا كنت تقوم بتحسين محرك البحث حيث هناك أجزاء متحركة كثيرة.


قال ألفريدو برنال، رئيس المشتريات في موقع سام بوت، الذي يدير مستأجرات اليخت في مختلف أنحاء العالم عن زابير: إن الأداة التي لابد من إستخدامها هي زابيير. ولزيادة الفعالية إلى أقصى حد، فإننا نأتمتة أكبر عدد ممكن من العمليات اليومية. إنه حقا سهل الاستخدام، ويمكنك أتمتة العمليات على كل منصة عمل تقريبا.


BuzzSumo

على الأكثر، "بوزسومو" ليست أداة SEO تحديدا، بل أداة وسائط التواصل الاجتماعي. إن Buzsu هو الأفضل لإثارة الأفكار لإنشاء المحتوى. وهو أيضا أداة مثالية لتحليل العناوين الرئيسية التي تعمل على جعل الأشياء تنتشر على نطاق واسع. سوف تعطيك فكرة عن نوع المحتوى الذي سيحقق الأفضل في برامج العمل.


بزسومو هي وسيلتي التي اذهب اليها لأجد المقالات التي تتصدر النزعات في مكان ما ولنرى من اشترك في مقالة مماثلة للمقالة التي أحاول ترويجها. وبهذه المعلومات، أستطيع الاتصال بالشركاء لأرى ما إذا كانوا معجبين بمقالتي أيضا.

SurferSEO

ميزة Surfer هي أداة SEO أخرى متعددة الإمكانات يمكنها معالجة مهام مثل تحليل SERP وتحرير المحتوى والبحث في الكلمات الأساسية وغير ذلك الكثير. يقال أن هذه الأداة يمكنها النظر إلى أكثر من 500 عامل ترتيب في سلسلة واحدة من مواقع الويب.


بول ستروبل من إي بي كوب هيرو لديه خبرة أكثر مني في إستخدام هذه الأداة، وقال، الاسم الجديد المثير على الإطلاق من حيث SEO على الصفحة هو SurferSEO. إنها أداة ممتازة ستساعدك على إتقان صورتك على الصفحة بمقارنتها مع أفضل ترتيب لعبارة البحث المرغوب فيها. مع قليل من الجهد، تمكنت من الهبوط على بعض الكلمات الرائعة والقصاصات الغنية فقط باستخدام راكب الأمواج. ليست مكلفة جدا. لديهم أيضا أداة إنشاء المحتوى التي تسمح لك بتصدير إرشادات صارمة لكتابك مما يوفر لي الكثير من الوقت على أساس يومي.


SEOJet

SEOJet هو برنامج SEO ذي إرتباط خلفي والذي يمنحك رؤية متعمقة حول ملفات تعريف الارتباطات الخلفية الخاصة بالمنافسين. نقاط معينة على الصفحة، وحتى تساعد في إنشاء نص الربط.


تحدثنا مباشرة إلى مؤسس سيجت، آدم وايت. قال لي ذلك عن آلته، لأن أحمدي نجاد يندمج مع سيجت (SeojEt) وأنا قادر على إستخدام بياناتهم لوضع خطط رائعة للارتباط الخلفي للصفحات التي أحاول تصنيفها في جوجل. سيوجيت يتيح لي أن أغوص عميقا في ملفات تخصيص الروابط الخلفية للصفحات العشرة الأولى في الترتيب لأي من العبارات الرئيسية الخاصة بي. بتلك البيانات، أستطيع أن أرى من يجب أن أحاول محاكاتها وما يجب أن أفعله لإلتقاطها والتفوق عليها في نتائج البحث. وهذا من شأنه أن يجعل الأمر بالغ السهولة عندما أقرر أي من العبارات الرئيسية تستحق الاستهداف عندما أقوم بنشر مشاركات على المدونات.


إذا كنت أيضا من مستخدمي Ahrefs، راجع آدم و SEOJet.




Accuranker

تعد هذه الأداة "أسرع أداة تعقب لرتب الكلمات الأساسية في العالم". إنها قادرة على تزويدك بالتحديثات عند الطلب على تصنيف الكلمات الأساسية. شيء آخر الأدوات غير قادرة على القيام به. في بعض الأحيان يستغرق تحديث التصنيف الحقيقي أدوات أخرى فترة من الوقت.


يستخدم كولن ما من منتجات البرمجيات الرقمية الذي يعمل في مجال السلامة على الإنترنت منذ أكثر من 6 سنوات خدمة Accuranker. وقال: إن تطبيق Accuranker هو أداة مراقبة عالية المستوى سهلة الاستخدام ودقيقة للغاية حيث إنها تحدث كل 24 ساعة. أنت ببساطة تقوم بتضمين موقع الويب الذي تريد تعقبه وإدخال الكلمات الأساسية التي تريد أن تقيسها Accuranker.




Text Optimizer

أداة "محسن النص" هي أداة رائعة لأنها تستخدم التحليل الدلالي لتوليد الكلمات الأساسية والأسئلة التي يجب أن تجيبها على محتوياتك. إنها أداة رائعة لتستخدم لتجنب مضاعفة المحتوى على صفحات متعددة كما ستقوم دائما بالإجابة على أسئلة مختلفة.


براين روبن، مؤسس Robben Media، هو من عشاق محسن النص. كان لديه هذا الاستعراض الواضح، بعد اكتشافي لهذا مؤخرا، أنا مهووس ب SEO أداة أداة محسن النص. تقوم أداة التحليل الدلالي هذه بتحليل صفحة لتحسين المحتوى الخاص ب Google والباحثين بشكل أفضل. يظهر لك محسن النص أي أجزاء البحث يتم تضمينها في صفحتك وأي أجزاء من الحكمة إضافتها لتحسين النص. لقد رأيت أن هذا يلحق ضررا بالغا بتحسين تصنيف الكلمات الأساسية العضوية.




Keywords Everywhere Browser Extension

هذا هو ملحق رائع آخر لمتصفح كروم يجب على كل SEO إضافته. الكلمات الرئيسية Everywhere تقوم بسحب البيانات مثل CPC وحجم البحث ومستويات المنافسة إلى أدوات تحليل كلمات أساسية مختلفة مثل أدوات SERPs أو Google Search Console.


قال نايلز كوينيغسبرج وهو متخصص في التسويق الرقمي في شركة FiG Advertising: إن أحد أهم الأدوات التي ينبغي على كل خبير في مجال التسويق الإلكتروني إستخدامها هو إستخدام الكلمات الرئيسية لتوسيع المستعرض في كل مكان. تكشف هذه الوظيفة الإضافية بشكل سريع عن الإحصائيات الأساسية لكلمات البحث، مثل متوسط حجم البحث في الشهر، والمنافسة على العبارة، والتكلفة لكل نقرة. ورغم أن هذه الأداة لم تعد مجانية، فإن البيانات تستحق التكلفة. باستخدام هذه الأداة، ستفهم بسرعة أي الكلمات الأساسية يجب أن تستهدفها في موقعك وأي الكلمات يجب عليك تجنبها. فهو يسرع من بحثك في الكلمات الأساسية ويجعل تخطيطك ل SEO أسهل بكثير.




Brightlocal

Ghtlocal هو أحد أقوى أدوات SEO المحلية هناك. فهو يتولى مهام مثل إنشاء الاقتباسات، وتدقيق الاستشهادات، ومراجعة المبنى، وإعداد التقارير في مواقع متعددة. إذا كنت متخصصا في SEO المحلي، Brightlocal يجب أن يكون على رادارك.


قال باتريك جاردي من شركة ExaWeb Solutions: يمكنك من خلال برنامج BrightLocal تتبع أداء مركز العمليات التجارية (SEO) المحلي وإنشاء وإنشاء اقتباسات منه ومراقبة السمعة على الإنترنت ومتابعة التصنيفات وإجراء مراجعات حسابية لموقع العمليات التجارية (SEO). تعتبر هذه أداة مهمة لمكاتب دعم الخدمات المحلية إذا كنت تريد تحسين أداء البحث المحلي لعملائك.


Hunter.io

يعتبر Hunter.io أداة رائعة إذا كنت تفعل أي شيء متعلق بالمبيعات في وكالة التسويق الرقمي أو بناء SEO Link. سيسمح لك هنتر بالعثور على جهات اتصال مرتبطة بمجال ما حتى تتمكن في نهاية المطاف من الوصول البارد والحصول عليها كتوقع.


قال جوشوا جوزيف مدير المحتوى في Motivosity: عندما أحتاج إلى ايجاد بريد إلكتروني لشخص ما، أستخدم Hunter.io إنه متتبع رائع للويب يساعدك على ايجاد أي عنوان بريد إلكتروني تقريبا. إذا لم تتمكن من العثور على عنوان، فستعطيك تقديرا مع درجة الاحتمال.




Sanity Check

يقوم Sanity Check بأخذ بيانات Google Search Console وتحويلها إلى مهام قابلة للتنفيذ حتى تكتمل. سيساعدك ذلك على تحسين معدل النقر فوق Through (CTR) للكلمات الأساسية والصفحات، كما سيساعدك على تجنب إستبدال الكلمات الأساسية. وستقدم أيضا تقارير آلية.


يقول سام هيرلي، الخبير الفني في مكتب التقييم البحري والمؤسس المشارك لنوفوس: إن فحص التعقل مفيد لإجراء إختبار سريع وسهل على عناوين صفحات SEO. سوف تعطيك نظرة عين الطائر إذا كان تغييرك سيحسن من CTR الخاص بك للصفحة (الصفحات) التي تريد تغيير العنوان عليها.




بما أنني أحب تقنية SEO، هذه الأداة بالنسبة لي. تتيح لك هذه الأداة وضع مجال في الأداة وستعطيك رؤية عن أية عبارات تقوم بالترتيب لها أيضا تحتوي على قصاصة غنية، مثل مربع الإجابة. مع هذه المعلومات، يمكنك أن ترى ما الذي ستتطلبه منك لتتنافس على تلك القصاصة.


قال لي سافري، مدير المحتوى في ريكمديا، عن أداة القصاصة المميزة من تسويق الإنترنت النينجا "القصاصات المميزة (أو صناديق جوجل للإجابة) تعد بمثابة غراء لمسوقي المحتوى وتساعدك هذه الأداة على العثور على الثمار الدانية لتحقيق مكاسب سريعة. ببساطة قم بإضافة مجالك إلى الأداة وسيرسل تقريرا بتفاصيل القصاصات التي يمكنك إستهدافها. فهو يعرض التعليمة البرمجية البرمجية الحالية وقد يساعدك حتى على تحسين المحتوى.



Dashword

Dashword هي شركة برامج محتوى بدء التشغيل. يساعد البرنامج القوي ل Dashword فرق SEO على كتابة المحتوى مع فرصة أفضل للترتيب.


لقد عملنا مباشرة مع توم بيتراكو المؤسس المشارك ل Dashword. فقد أخبرنا: "نحن نعلم أن أبحاث المحتوى تشكل تحديا وتستغرق وقتا طويلا، لذا فقد أنشأنا أداة تخبرك بدقة عما يجب أن تكتب عنه".


تستخدم Dashword التعلم الآلي مثل خوارزمية Google لتحليل صفحات ويب ذات الترتيب الأعلى. سيؤدي ذلك إلى الارتقاء بمحتواك وتصنيفك إلى المستوى التالي.



Northcutt

وكالة مراقبة العمليات الاقتصادية في شيكاغو. أحد أروع الأشياء حول نورثكوت هو أنهم يقدمون طنا من الأدوات المجانية على موقعهم. فلديهم أدوات الارتباطات وأدوات الكلمات الأساسية وأدوات محرك البحث ومفاحص الترتيب وأدوات علامات الرأس وأدوات IP والمزيد.


أوصي بشدة بمحاولة البحث عن عدم التتبع الخاص بهم، ومنقذ الكلمات الأساسية، ومحلل الارتباطات، وفاحص تشبع محرك البحث.


أفضل جزء هو أن هذه الأدوات مجانية! افحصهم وسوف يصبحون بسرعة بعض أدوات SEO المفضلة لديك لاستخدامها.



Social Planner

SocialPlanner هو أداة متعددة الإمكانات لتسويق المحتوى وجدولة الوسائط الاجتماعية تم تصميمها لمساعدة الشركات والماركات في العثور على محتوى متداخل وتخطيطه ونشره، مما يؤدي إلى تعرض العلامة التجارية "بعيدا عن المخططات"!


تشتمل أداة المخطط الاجتماعي على ثلاث ميزات أساسية.


اكتشاف المحتوى

يستطيع المستخدمون اكتشاف المحتوى الأحمر الحار على الوسائط الاجتماعية ومن خلال الويب، وهو نوع المحتوى الذي يولد مشاركة عالية من جمهورهم وأتباعهم.


تخطيط المحتوى

يستطيع المستخدمون تخطيط جميع محتوياتهم عبر كافة حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بهم في مكان واحد باستخدام التقويم المرئي والسحب والإفلات سهل الاستخدام.


نشر المحتوى

يمكن للمستخدمين جدولة منشورات الوسائط الاجتماعية ونشرها تلقائيا على كافة قنواتهم الاجتماعية داخل SocialPlanner باستخدام أداة جدولة الوسائط الاجتماعية.


فهنالك ميزات أكثر بكثير مجمعة في الاداة التي يجب ان تتفحصها بنفسك!

اداة ink لتحسين الظهور في محركات البحث

INK

INK هو محرر محتوى يعمل ب AI. سيتأكد من قيامك بتوليد محتوى أعلى جودة من شأنه أن يقود إلى المزيد من العملاء المتوقعين المؤهلين.


سيقوم الحبر تلقائيا بالعثور على أعلى النتائج لما تريد ترتيبه واستخدامه كمقياس. يقوم الذكاء الاصطناعي لدى المستخدم بعد ذلك بتسجيل المحتوى الخاص بك والتنبؤ بفرص حصولك على التصنيفات ضمن أعلى النتائج.


بجدية، تحقق من الحبر. وسينقذك من إضاعة الوقت وكتابة محتوى بلا قيمة.

اداة canva لتحسين سيو

Canva

هذه ليست حقا أداة SEO، ولكن يمكن بالتأكيد Canva المساعدة على الارتقاء بتسويقك الرقمي إلى المستوى التالي. يمكن إستخدام canva لتصميم أي شيء تقريبا. من الشعارات والنشرات الإعلانية إلى مواقع التواصل الاجتماعي ولافتات مواقع الإنترنت.


في LSEO نستخدم Canva لإنشاء دراسات حالة، وفتح صور الرسم البياني لصفحاتنا، إعلانات للوسائط الاجتماعية وعرضها، وحتى لإنشاء صور لإدراجها في صفحات الهبوط ومحتوى لدينا.


كانفا لديها خيار مجاني، لكنها ستحصرك على القوالب والرسومات التي يمكنك إستخدامها. مقابل رسم شهري رخيص، يمكنك إطلاق كامنة كانفا الكاملة. لقد أستخدمت العديد من منصات التصميم مثل هذه، وكانت كانفا أفضل ما أستخدمته على الإطلاق. إنه موصى به بشدة.



Rytr

لقد اختبرت العديد من كتاب الذكاء الاصطناعي على مدى عام 2021، ولكن ريتر أصبحت المفضلة لدي والخيار داخليا بالنسبة لل LSEO. لقد بدا أنه يحقق أفضل النتائج.


يمكن ل RYTR إنتاج العديد من أنواع المحتويات المختلفة باستخدام وظيفة AI. فهو يساعدك على كتابة مخططات المدونات وكتابة مقالات المدونة بأكملها من خلال كتابة قسم المدونة الخاص به، ومساعدتك على تطوير علامات SEO الوصفية ونسخة مدفوعة الأجر/إجتماعية، وحتى مساعدتك على تحسين نظام الإدخال والإخراج الأساسي (BIOS) الشخصي وقناة YouTube.


ليس كل هؤلاء الكتاب الذين يكتبون بالتغطية والتقييم ممتازين بأي حال من الأحوال، وسوف يرتكبون الأخطاء إذا لم يستخدموا بالشكل اللائق، بما في ذلك Rytr، ولكن استنادا إلى إختبار العديد من كتاب الذكاء الاصطناعي في السوق الذين تربحهم Rytr في كتابي. يمكنك إختبار ذلك بنفسك من خلال خطتهم المجانية التي تسمح لك باختبار 5000 حرف في الشهر. إذا كنت تريد أن تزيد إلى 50،000 حرف في الشهر، فإنه 9 دولارات فقط في الشهر! أداة فعالة بسعر منخفض جدا!

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق