اسرع و افضل خوادم DNS حصري 2022

اسرع و افضل 9 خوادم DNS  يمكنك    استخدامة لتسريع الانترنت 

هل تبحث عن افضل خوادم DNS لعام 2022 ?

اليك اسرع و افضل  خوادم DNS  حصري 2022
كما تحدثنا عن ماهو  DNS في منشور سابق في هذا المقال سنقوم بسرد قائمة DNS .
لاحظ أن التعليمات واستعمال الكلمات قد يختلف قليلا بين إصدارات Windows.
بالنسبة للأجهزة المحمولة، هناك العديد من التطبيقات المتوفرة لتغيير خوادم DNS، لا سيما على Android.
تحتوي قائمتنا على 10 من أفضل واسرع خوادم DNS. التي سيتم إستخدامها هذا العام:

اسرع و افضل  خوادم DNS  حصري 2022

Google’s Public DNS Server

DNS Primary: 8٫8٫8٫8

DNS Secondary: 8٫8٫4٫4

واحد من اسرع دي ان اس "dns" في العالم. والمعروف بسرعته العاليةغالبا ما تكون عناوين خوادم  DNS المجانية من Google مدرجة ضمن قائمة أفضل، وهي متاحة للجميع بسهولة. بل إنه يقدم سرعات مذهلة (بل وأكثر من ذلك عندما تضع في الحسبان كم يستخدمها الناس).
المزايا الرئيسية من نظام أسماء النطاقات لجوجل تأتي من أسمائهم المعروفة كشركة. وتسمح إيراداتها الفصلية الكبيرة باستخدام بعض خوادم DNS الأسرع والأكثر إستقرارا ومرونة.
فضلا عن ذلك فهناك ثلاثة مجالات رئيسية حيث يتألق نظام أسماء النشرات في جوجل. من خلال خادم DNS هذا، يمكنك ضمان سرعات أسرع نسبيا ونتائج دقيقة لعمليات البحث دون إجراء أي عمليات إعادة توجيه. كما نجح نظام أسماء النطاقات العام في جوجل في تحسين أمنه أيضا.
إن القضية الوحيدة في نظام أسماء النطاقات (DNS) العام في جوجل هي أنهم يخزنون المعلومات حول عملياتك، ويمكن تقاسمها مع طرف ثالث، إذا قررت الحكومة أنها بحاجة إلى المعلومات. ومع ذلك، فبالنسبة للمستخدمين الذين لا يقلقون بشأن بيع معلوماتهم لطرف ثالث، كثيرا ما يستشهد بجوجل كأفضل خادم لنظام أسماء النطاقات من بين كل مزودي نظام أسماء النطاقات.

OpenDNS

  • Primary DNS: 208٫67٫222٫222
  • Secondary DNS: 208٫67٫220٫220

تعد OpenDNS، وهي منافس قديم آخر لا يزال قائما حتى اليوم، مرشحة أخرى معروفة على العديد من أفضل قوائم خوادم DNS الموجودة على الإنترنت. جودته مماثلة من حيث الكفاءة ل Google's DNS.
مرة أخرى، بالنسبة للمستخدمين المهتمين بسلامة الإنترنت الخاصة بأطفالهم، يقدم OpenDNS خدمة تسمى OpenDNS FamilyShield التي تمنع محتويات البالغين (متوفرة على الخادمين 208.67.222.123 و 208.67.220.123).

DNS Watch

Primary: 84٫200٫69٫80

Secondary: 84٫200٫70٫40


نظام أسماء النطاقات (DNS) الذي يركز على الشفافية وحرية الاختيار، تقدم DNS Watch أفضل خوادمها الخاصة بنظام أسماء النطاقات خاليا من أي شكل من أشكال الرقابة. كما أنها تضمن عدم تخزين أية معلومات على الخوادم الخاصة بها، كما أن محلليها غير مضبوطين لتسجيل أي من البيانات الخاصة بك.
وصورتهم هي صورة فريق وخدمة غير انانيين. إن هدفهم الوحيد هو جعل الإنترنت فعالا للجميع. كما يدعون أن حقيقة أنهم ليسوا شركة كبيرة تساعد في تجنب القيود التنظيمية الحكومية. لذا بالنسبة لكم محبي الحرية، هذا بديل ممتاز.
وبالإضافة إلى ذلك، فبالإضافة إلى مسايرة سلوكها الشفاف، فإنها تقدم إحصاءات حية على خادمات DNS المجانية. وهذه الشفافية تجعلهم مرشحين جيدين لأفضل خادم DNS، على الأقل فيما يتعلق بالجدارة بالثقة وخوادم DNS المجهولة.

Comodo Secure DNS

Primary: 8٫26٫56٫26

Secondary: 8٫20٫247٫20


خادم آخر سهل الإعداد (مثل Google's) يجعل Comodo جديرة بأفضل قائمة خوادم DNS الخاصة بنا. ولا حاجة إلى الكثير من البحث أو الاختيار مع كومودو. كل ما تفعله هو إدخال أحد عناوينهم، وأنت جاهز للذهاب.
أحد الجوانب الإيجابية ل Comodo Secure DNS هو حقيقة أنه يمتد ل 15 عقدة حول العالم. وفي كل قارة، تحتوي كل عقدة على عدة خوادم جاهزة لخدمة المستخدمين المحليين. وهذا يجعل من Comodo Secure DNS خيارا إستثنائيا للمستخدمين.
تتمثل إحدى المشكلات الكثيرة المتعلقة بسرعات خوادم DNS في بعد الملقمات عن الملقمات.
تغطية كومودو حول العالم تجعلها سريعة بغض النظر عن مكانك. من المعروف أن Comodo Secure DNS هو أحد أفضل خوادم DNS حيث أنه يبعدك عن مواقع البرامج الضارة وعمليات الاحتيال. ويحافظون على تحديث قوائم الحظر الخاصة بهم بانتظام.
وتجعل التغطية العالمية بسرعة معقولة، مقرونة بحقيقة أنها تكشف تلقائيا عن الصفحات "غير المستخدمة" أو "الشبح"، هذا الخيار ملحا بالنسبة إلى لقب أفضل خادم DNS. يوصى به بشكل خاص لأولئك الذين يتوقون إلى خادم DNS يمكن الوصول إليه علنا ولكنه آمن.

Verisign

Primary: 64٫6٫64٫6

Secondary: 64٫6٫65٫6


تأتي Verisign في المرتبة السادسة على قائمة أفضل خوادم DNS، وهي تستند في ذلك إلى اقتراحين: كونه خادم DNS مجهول الهوية، وتوفير الحماية من البرامج الضارة والمواقع الضارة.
لقد أوضحوا تحديدا نقطة حول جعل عملائهم يعرفون أنهم لن يبيعوا معلوماتهم إلى أطراف ثالثة، ولن يقدموا أي إعلانات للمستخدمين.

OpenNIC

Primary: 192٫95٫54٫3

Secondary: 192٫95٫54٫1


 
OpenNIC هو إختيار رائع للمستخدمين الذين لا يريدون معرفة أين أقرب خادم إلى موقعهم.
لا تعد خوادم DNS المدرجة هنا سوى جزء من مجموعة كبيرة من الخوادم المتوفرة لديها. إذا قمت بزيارة موقع الويب الخاص بهم، لا يمكنك البحث عن أقرب DNS إلى موقعك فحسب، بل أترك الموقع يقوم بذلك تلقائيا.
وبهذه الطريقة يمكنكم ان تخلصوا من متاعب البحث عن افضل خيار. مما يجعل هذا منافسا رائعا لقائمة أفضل خوادم DNS.

GreenTeamDNS

Primary: 81٫218٫119٫11

Secondary: 209٫88٫198٫133

وصفيف آخر لأفضل ملقمات DNS فيما يتصل بالإنترنت الرحيمة بالأسرة، فهو لا يحجب المواقع التي تحتوي على محتوى إباحي فحسب، بل ويحجب أيضا المواقع التي تحتوي على برامج ضارة، وهجمات، ومواقع على شبكة الإنترنت مرتبطة بالعنف والمخدرات.
يفيد ذلك خاصة، كما ذكر سابقا، للوالدين حيث أنه يوفر خيارات لحجب المحتوى لن يقوم DNS المدرجة الأخرى بحظره.

CloudFlare

DNS Primary: 1٫1٫1٫1

DNS Secondary: 1٫0٫0٫1

يحتوي CloudFlare أيضا على خوادم DNS العامة

IPv6:

DNS Primary: 2606:4700:4700::1111
DNS Secondary: 2606:4700:4700::1001

 
لا يمكن إكمال قائمة خادم DNS الأفضل بدون CloudFlare. يعد CloudFlare موفر خدمة DNS معروفا. يدعون أنهم أسرع خدمة DNS في العالم. هذا ليس مجرد إدعاء ولكنه صحيح إلى حد ما أيضا. يراجع العديد من المستخدمين CloudFlare كأسرع DNS.
تم تصميم CloudFlare على توفير السرعة لديك، كما أنه لديه نهج لعدم تعقب المستخدمين. لن تقوم CloudFlare أبدا بتسجيل عنوان IP الخاص بك ولن تبيع بياناتك السرية أبدا ولن تستخدم بياناتك أبدا في الإعلانات المستهدفة. لهذا يحب الناس "كلودفلور".
وتتضمن بعض الملامح الاستثنائية ل CloudFlare CDN العالمي وقواعد من ثلاث صفحات وتخفيف غير محدود لمعدلات انبعاث الغازات ونطاق ترددي غير محدود. يوفر لك موفر DNS هذا اتصالا ثابتا بالإنترنت. بالتأكيد يجب أن يكون هذا أعلى كأحد أفضل خوادم DNS مجانا!
ما الذي يجعل CloudFlare جزءا من باقي أجزاء غير السرعة؟ وتماما مثل خادم DNS العام من Google، يتمتع CloudFlare أيضا بسهولة تذكر DNS. إن السرعة العالية المقترنة بسهولة تذكر DNS، تجعل CloudFlare الخيار الأمثل لأفضل DNS مجانا.
يحتوي CloudFlare على منتج فرعي يسمى 1.1.1.1 مع الالتفاف. الالتفاف مصمم للهواتف المحمولة. يتوفر تطبيق الالتفاف للتنزيل على كل من Android و IOS. يسمى التطبيق 1.1.1.1: إنترنت أسرع وأكثر أمانا. 1-1-1-1 يمكن أن تعمل على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية. فهو يستبدل الاتصال بين جهازك ببروتوكول محسن.

Quad9

DNS Primary: 9٫9٫9٫9

DNS Secondary: 149٫112٫112٫112


 
كما يوحي الاسم Quad9، فإن DNS Primary الخاصة بهم هي 9.9.9.9. 9. ومن السهل جدا تذكر Quad9's DNS كما يشير الاسم. يركز Quad9 على الأمان والأداء والخصوصية والسرعة. على الرغم من أنه قد لا يكون أسرع DNS، فمن المؤكد أنه أحد أفضل خوادم DNS. لقد تم تأسيس Quad9 على عامل الأمان، مع التركيز بشكل رئيسي على حماية مستخدميه
وإلى جانب الأمن، يؤمن حزب Quad9 بالهوية. مع Quad 9 أنت محمي من التصيد، الهجمات الخبيثة، والبرامج الضارة. وكمكافأة، فإنها تمنع أيضا المجالات الضارة ومواقع الويب غير الآمنة.
Quad9 هو خادم DNS مصمم حول الأمان. تستخدم Quad9 المعلومات الاستخبارية للتهديدات من شركات الأمن الإلكتروني المختلفة للكشف عن المواقع الاحتيالية والمواقع المستنسخة والمواقع المصابة. خدمة DNS هذه هي الخدمة التي سيتم الاتصال بها إذا كنت تبحث عن الأمان.
يوجه Quad9 عمليات البحث والاستعلام عبر شبكة آمنة متعددة من الخوادم في جميع أنحاء العالم. كما اشتهرت خدمة DNS بعملية التركيب السهلة. يمكن للشخص غير الخبير في التقنية تركيب وتكوين Quad9 بسهولة دون أي مساعدة إحترافية. لا يتطلب منك تثبيت أي برامج إضافية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق