أخر الاخبار

افضل ادوات اندرويد لتصميم صفحات الانترنت

تعد برمجة الويب افضل مجال من مجالات البرمجة وقد تحتاج الى أدوات و برامج و تطبيقات تساعدك كي تصبح مطور و مصمم محترف لكتابة الأكواد البرمجية و  فلاتر  او لتعلم كيفية تصميم مواقع الإنترنت .

هناك العديد من الأسئلة قد تخطر في بالي أنا او اذا كنت  تريد تعلم مهارات تطوير developer مواقع الإنترنت.

هل تستطيع تعلم واحتراف البرمجة  او أعمل في هذا المجال من خلال هاتفك يعمل  في النظامين ايفون و للأندرويد ?

نعم هناك برامج وتطبيقات يساعد في إنشاء موقع او حزمة  بحيث تصبح مبرمج ومصمم الموقع والبرامج 

اليوم  نقدم لك أفضل مجموعة من الأدوات لعام 2022 للمبرمجين او لمصممي المواقع وكل هذه التطبيقات تعمل في الهواتف الذكية أندرويد  android و ايفون .

يتم استخدام  هذه الادوات و الخدمات والبرامج في تعلم  و برمجة او استخدامها لإنشاء مواقع الويب وغيرها من اي لغة من لغات البرمجيات.

أولا تطبيقات تصميم و تطوير مواقع الويب , من السهل تعديل وتصميم صفحات الويب وكامل مكوناتها بواسطة الاندرويد الهواتف الذكية android. 

تطبيقات وبرامج للاندرويد 

في هذه المقال نتحدث عن  مجموعة من أدوات  عملي وتطبيقات اندرويد تساعد كل مصممي او المبرمج  اللغة البرميجة لبرمجة  و بالاضافة الى البرامج ومواقع الانترنت والعديد من اللغات الأخرى

افضل ادوات اندرويد لتصميم صفحات الانترنت 

أولا تطبيق webmaster

أنه برنامج اسميه الذهبي فهو من الادوات  الأولى في عالم صناعة وتصميم مواقع الانترنت , لنظام اندرويد ونظام ايفون لكلا المصممين والمبرمجين  , وكلما  تستطيع معرفته و تعلمة في انشاء محتوى برمجي بشكل احترافي .

يمكنك الاستعانة ببرنامج عرض وتنزيل مصدر اي صفحة ويب.

برنامج تصميم وتعديل صفحات الانترنت للاندرويد

يحتوي على العديد ادوات والعديد من  الميزات والخدمات  ووظائف كلها في اداة واحدة يعمل في هاتف اندرويد لكي  تتمكن من تصميم صفحات الويب .

جميع الادوات المستخدمة في هذه الأداة ما لا يعتمد على مهارة عملية و خبرة منك ومطوري والمبرمجين والمصممين  في كتابة الاكواد  لتصميم  صفحات ويب بشكل احترافي .

ادوات و مميزات البرنامج 

يعد أحد التطبيقات التي عليك استخدامها فهو أداة لأي مبرمج او لجميع مطوري الويب او من  يقوم بالعمل في مجال برمجة الويب , يحتوي التطبيق على العديد من ادوات تساعدك في  تصميم وتطوير وتعديل صفحات الويب وايظا العديد من ادوات المصممين والمبرمجين كلما يحتاج المبرمجين لتطوير web ويساعد في عمل المصمم ومطور المواقع , أكثر أداة متكاملة  يمكنك التخصص والاحتراف في  استخدامها في التصميم و احتراف لغات الويب مثل html ,  فهو يعمل في الجوال ولا حتاج الى كمبيوتر فقط هاتفك الذكي الأندرويد يمكنك الحصول عليها مجانا .

 مميزات البرنامج

  1. واجهة رسومية يسساعد في انشاء تعليمات برمجية  يمكنك تصميم الموقع كتصميم الصور في برنامج فوتوشوب فهذا جزء مهم في التطبيق
  2. يحتوي على وسوم جاهزة لـ تصميم صفحات ويب .
  3. يوفر لك ادوات متعددة يمكنك استخدامها في انشاء و بناء الأكواد  اللازمة لتصميم موقع ويب .
  4. تحميل اكواد و مشاريع مفتوحة المصدر و تصميمها وتطويرها 
  5. تعديل اكواد css وهناك وسوم جاهزة مثل "<style>"  و وسم "<font>" وغيرها من المميزات
  6. يدعم تصميم جافا سكريبت
  7. يوفر و يدعم معاينة لصفحة الويب اثناء تعديلها و التصميم بواسطة الأندرويد.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق