اقوى أسرار لتحسين السيو الخاص بموقعك او مدونتك - تصدر نتائج البحث

هل تبحث عن طرق  سوف تكون عوامل  نجاح في كتابة  محتوى افضل لتحسين  السيو وتحسين تصدر  المدونة بلوجر  او موقع  بشكل أفضل  على محركات بحث جوجل.

اقوى  أسرار لتحسين السيو  الخاص بموقعك او مدونتك - تصدر نتائج البحث

اهم اسرار سيو يمكنك تعلمها 

اليك أهم اسرار  يمكنك من خلالها تحسين الظهور  لموقعك الإلكتروني وتصدر نتائج بحث محرك google او غيرها من أساسيات السيو SEO.

ماهي اهم اساسيات السيو اللازمة لموقعك ?

  • معرفة الجمهور. 
  • خطة كتابة المقالات.
  • توافق موقعك مع الهواتف الذكية.
  • سرعة الموقع او المدونة.

السر الأول : معرفة الجمهور

 معرفة الجمهور المستهدف  وهو الأمر الذي نتجاهلة  في معرفة طريقة الحصول  على محتوى ذو قيمة و هادف  وايضا تحسين الظهور  و التصدر في  محركات البحث وزيادة  أكبر  في عدد زوار المدونة او الموقع الالكتروني .

لجذب  المستخدمين على  الإنترنت لزيارة مدونتك او موقعك والبقاء فيه اكبر وقت ممكن لإنك تقدم محتوى هادف وذو قيمة.

لمعرفة الجمهور المستهدف هناك عدة طرق اساسية يجب تعلمها:

 المشكلات الاساسية وايضا اكثر مواضيع يتم البحث عليها الكتابة للجمهور اجعل  كتابتك مفيدة للـ الزوار  بحيث تكون المقالات  عملية و كلمات  بسيطة  فأنت ترغب  في فهم ما كتبته وما تقدمة  قبل أن يفهمه الزوار .

يمكن الاستعانة باداوت كثيرة من اجل تحسين سيو موقعك.

السر الثاني : خطة المقال 

وضع خطة للمقال تعد خطة المقال وهذا  من أهم  اسرار السيو SEO   بالنسبة للكثيرين يجهل هذه  الطريقة وهي ببساطة  تستطيع من خلالها أخي العزيز تقديم محتوى  متوافق مع السيو وهذه الخطة تبدأ بـ دراسة الموضوع  بالاضاففة  الى قهم الجمهور وطلبهم ومعرفة الكلمات المفتاحية المتعلقة بموضوع المقال.

السر الثالث : توافق الموقع مع الهواتف الذكيفة

توافق موقعك مع الهاتف الذكي  فإن اكثر حركة المرور تاتي من الهواتف الذكية ، بمعنى اجعل نشاطك و خدماتك تكون سهلة الوصول اليها  من خلال الهاتف الذكي .

 اهتم  بـ بناء  موقعك  خطوة بخطوة وذلك من خلال  مُحسنات و تسريع كامل  لموقع  يعمل بشكل جيد وصفحة جميلة  تلبي كل ما يحتاجه الشخص وهذا يحسن تواجدك  على عناكب محركات بحث الانترنت  .

السر الرابع : سرعة الموقع

زيادة سرعة موقعك او مدونتك عامل اساسي لزيادة قوة الموقع وتصدر نتائج البحث.

زيادة سرعة مدونة بلوجر او وردبريس سيو

قم بتسريع موقعك او المدونة وهذا من اساسيات الصفحات  تزيد من حركة  المرور وتسريع ارشفة  الموقع بشكل افضل بطريقة  اساسية يعد سرعة موقعك  مهم لكي تزيد من الزيارات  و تتصدر لنتائج و لتصدر  وزيادة ترتيب موقعك  في اليكسا .

الخاتمة 

 هناك  أسرار   سيو كثيرة يمكنك ان تعلم باهميتها  و تقوم بتنفيذها من أجل تهيئة موقع الكتروني او مدونة بلوجر وكلها تقوم وتهدف بتحسين  مواقع الويب وجعله يتصدر النتائج الاولى لمحركات البحث وجعل المقالات الخاصة بموقعك  في اي مجال كانت , تتصدر نتائج البحث الأولى , وهذا ما نسعى ويسعى من أجله  الكثير من أصحاب المواقع و للمبتدئين ايضا.

ابحث عن اخطاء موقعك وقم بايجاد حل  للمشاكل في مواقع ومدونات او الفيديو بالعربية او الانجليزية وقم باختيار الطريقة الصحيحة لذالك  .

كل هذه الطرق والأسرار تعتمد على حاجتك  لها  وستجدها  و سنتعرف عليها في أكثر من مكان او اكثر من كلمة للمصطلح  والغاية الرئيسية هي تعلم السيو .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق